PDA

View Full Version : Clinton sings...

ELVIS
10-14-2006, 11:00 PM
LMAO!

<object width="425" height="350"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/U6YEaQnfZ7U"></param><param name="wmode" value="transparent"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/U6YEaQnfZ7U" type="application/x-shockwave-flash" wmode="transparent" width="425" height="350"></embed></object>

:elvis:

Keef
10-14-2006, 11:38 PM
Originally posted by ELVIS
LMAO!

<object width="425" height="350"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/U6YEaQnfZ7U"></param><param name="wmode" value="transparent"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/U6YEaQnfZ7U" type="application/x-shockwave-flash" wmode="transparent" width="425" height="350"></embed></object>

I am sure you do not realize how sick you are?

Your brain, your reasoning is fucked up.

You look around the net for a Lennon song that you obviously can't stand, but find Clinton doing it. Why do you waste your time?

Is this what it's down to?

Figure it out chump, this is not a Dem/Reb war.

DEMON CUNT
10-15-2006, 01:11 AM
Poor Elvis, such a simple creature.

Big Dog is a sax player, not a singer.

40 Jewish children and 40 Arabic children, interesting.

Could this footage be from some of Clinton's efforts to broker peace in the Middle East?

DEMON CUNT
10-15-2006, 01:19 AM
Originally posted by chan_bkny
I'm laughing so hard that I'm crying.

That sounds serious. You should discuss this manic behaviour with your doctor.

FORD
10-15-2006, 03:29 AM
This video makes me sad. Not because of Clinton's singing, but because of the time when we not only had things like hope and peace in THIS country, but a hope OF peace between the Jews and the Palestinians. Those kids believed in that hope. Clinton believed in it. Yitzhak Rabin, who was also there believed in it. John Lennon was probably watching from above, believing in it.

But it was destroyed by the Likud Zionfascists who murdered Rabin and then went about creating the PNAC treason that fucked up this country. Not to mention Iraq.

FORD
10-15-2006, 03:30 AM
Originally posted by chan_bkny
I'm laughing so hard that I'm crying. The "rock 'n' roll president" doesn't know the words to the song. hee hee.

He's a sax player, not a singer. It's still better than "Let the Eagle Snore"

FORD
10-15-2006, 03:38 AM
Now that I watch this again, I think it's a fake. Clinton never holds the mic close enough to his mouth to pick up his voice clearly, and when he's allegedly "singing" his mouth isn't even close to being in sync with the voice attributed to him.

I think this is an overdub job. And not all that good of one. Furthermore the voice sounds more like Gore singing than Clinton. Maybe they pulled up the wrong video?

Nickdfresh
10-15-2006, 09:14 AM
Again, Elvis the "deep thinker" is incapable of any real political discourse or debate, so he posts hatchet-job YouTube videos in lieu of it.

ELVIS
10-15-2006, 10:09 AM
First of all, It's ELVIS...

Secondly, stop taking yourself so seriously...

The world can go a day without your deep thinking wizdom...

That's right, wizdom...

Believe me on one thing...

Posting on a David Lee Roth message board is NOT how to change the world...

Enjoy yourself for a change...

Peace...

EAT MY ASSHOLE
10-16-2006, 12:04 PM
Originally posted by FORD
He's a sax player, not a singer. It's still better than "Let the Eagle Snore"

Hey, man, fuck you! "Let the Eagle Soar" may be the greatest accomplishment out of W.'s administration!

FORD
10-16-2006, 12:05 PM
Originally posted by EAT MY ASSHOLE
Hey, man, fuck you! "Let the Eagle Soar" may be the greatest accomplishment out of W.'s administration!

Which says a lot, actually :(

ELVIS
10-16-2006, 12:08 PM
I prefer alot...:D

EAT MY ASSHOLE
10-16-2006, 12:09 PM
I prefer allah...:D

ELVIS
10-16-2006, 12:13 PM
BTW, allah is not GOD...

FORD
10-16-2006, 12:15 PM
BTW, allah is not GOD...

Try telling that to a Christian in Iraq, or Lebanon, or any other country in the region.

They may not acknowledge Mohammed as a prophet, but when they pray to the Father, they will address Him as "Allah".

It's the Arabic equivalent of the Hebrew "Elohim" which is the original wording in Genesis chapter one. Though the Mormons use it as well.

ELVIS
10-16-2006, 12:22 PM
I accept the Elohim translation, but I'm not just refering to the literary term...

Arab Christians should know that God can be spoken to directly...

There lies the difference...

FORD
10-16-2006, 12:29 PM
I accept the Elohim translation, but I'm not just refering to the literary term...

Arab Christians should know that God can be spoken to directly...

There lies the difference...

They ARE speaking to Him directly. Would you expect an arab to use a Jewish name such as "Elohim" or "Yahweh"? Or the Anglicized "Jehova"?

Do you consider it "blasphemy" for Mexicans to say "Vaya con Dios" (go with God) because someone might confuse it with an elfen Heavy Metal singer???

http://www.rockdetector.com/assets/resized/img/interviews/4/1dio-0-200-0-300.jpg

ELVIS
10-16-2006, 12:31 PM
No...

Jesus Christ
10-16-2006, 01:23 PM
1 وَإِذْ رَأَى جُمُوعَ النَّاسِ، صَعِدَ إِلَى الْجَبَلِ. وَمَا إِنْ جَلَسَ، حَتَّى اقْتَرَبَ إِلَيْهِ تَلامِيذُهُ.

2 فَتَكَلَّمَ وَأَخَذَ يُعَلِّمُهُمْ. فَقَالَ:

3 «طُوبَى لِلْمَسَاكِينِ بِالرُّوحِ، فَإِنَّ لَهُمْ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ.

4 طُوبَى لِلْحَزَانَى، فَإِنَّهُمْ سَيُعَزَّوْنَ.

5 طُوبَى لِلْوُدَعَاءِ، فَإِنَّهُمْ سَيَرِثُونَ الأَرْضَ.

6 طُوبَى لِلْجِيَاعِ وَالْعِطَاشِ إِلَى الْبِرِّ، فَإِنَّهُمْ سَيُشْبَعُونَ.

7 طُوبَى لِلرُّحَمَاءِ، فَإِنَّهُمْ سَيُرْحَمُونَ.

8 طُوبَى لأَنْقِيَاءِ الْقَلْبِ، فَإِنَّهُمْ سَيَرَوْنَ اللهَ .

9 طُوبَى لِصَانِعِي السَّلاَمِ، فَإِنَّهُمْ سَيُدْعَوْنَ أَبْنَاءَ اللهِ.

10 طُوبَى لِلْمُضْطَهَدِينَ مِنْ أَجْلِ الْبِرِّ، فَإِنَّ لَهُمْ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ.

11 طُوبَى لَكُمْ مَتَى أَهَانَكُمُ النَّاسُ وَاضْطَهَدُوكُمْ، وَقَالُوا فِيكُمْ مِنْ أَجْلِي كُلَّ سُوءٍ كَاذِبِينَ.

12 اِفْرَحُوا وَتَهَلَّلُوا، فَإِنَّ مُكَافَأَتَكُمْ فِي السَّمَاوَاتِ عَظِيمَةٌ. فَإِنَّهُمْ هَكَذَا اضْطَهَدُوا الأَنْبِيَاءَ مِنْ قَبْلِكُمْ!

13 أَنْتُمْ مِلْحُ الأَرْضِ. فَإِذَا فَسَدَ الْمِلْحُ، فَمَاذَا يُعِيدُ إِلَيْهِ مُلُوحَتَهُ؟ إِنَّهُ لاَ يَعُودُ يَصْلُحُ لِشَيْءٍ إِلاَّ لأَنْ يُطْرَحَ خَارِجاً لِتَدُوسَهُ النَّاسُ!

14 أَنْتُمْ نُورُ الْعَالَمِ. لاَ يُمْكِنُ أَنْ تُخْفَى مَدِينَةٌ مَبْنِيَّةٌ عَلَى جَبَلٍ؛

15 وَلاَ يُضِيءُ النَّاسُ مِصْبَاحاً ثُمَّ يَضَعُونَهُ تَحْتَ مِكْيَالٍ، بَلْ يَضَعُونَهُ فِي مَكَانٍ مُرْتَفِعٍ لِيُضِيءَ لِجَمِيعِ مَنْ فِي الْبَيْتِ.

16 هَكَذَا، فَلْيُضِيءْ نُورُكُمْ أَمَامَ النَّاسِ، لِيَرَوْا أَعْمَالَكُمُ الْحَسَنَةَ وَيُمَجِّدُوا أَبَاكُمُ الَّذِي فِي السَّمَاوَاتِ.

17 لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لأُلْغِيَ الشَّرِيعَةَ أَوِ الأَنْبِيَاءَ. مَا جِئْتُ لأُلْغِيَ، بَلْ لأُكَمِّلَ.

18 فَالْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: إِلَى أَنْ تَزُولَ الأَرْضُ وَالسَّمَاءُ، لَنْ يَزُولَ حَرْفٌ وَاحِدٌ أَوْ نُقْطَةٌ وَاحِدَةٌ مِنَ الشَّرِيعَةِ، حَتَّى يَتِمَّ كُلُّ شَيْءٍ.

19 فَأَيُّ مَنْ خَالَفَ وَاحِدَةً مِنْ هَذِهِ الْوَصَايَا الصُّغْرَى، وَعَلَّمَ النَّاسَ أَنْ يَفْعَلُوا فِعْلَهُ، يُدْعَى الأَصْغَرَ فِي مَلَكُوتِ السَّمَاوَاتِ. وَأَمَّا مَنْ عَمِلَ بِهَا وَعَلَّمَهَا، فَيُدْعَى عَظِيماً فِي مَلَكُوتِ السَّمَاوَاتِ.

20 فَإِنِّي أَقُولُ لَكُمْ: إِنْ لَمْ يَزِدْ بِرُّكُمْ عَلَى بِرِّ الْكَتَبَةِ والْفَرِّيسِيِّينَ، لَنْ تَدْخُلُوا مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ أَبَداً.

21 سَمِعْتُمْ أَنَّهُ قِيلَ لِلأَقْدَمِينَ: لاَ تَقْتُلْ! وَمَنْ قَتَلَ يَسْتَحِقُّ الْمُحَاكَمَةَ.

22 أَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: كُلُّ مَنْ هُوَ غَاضِبٌ عَلَى أَخِيهِ، يَسْتَحِقُّ الْمُحَاكَمَةَ؛ وَمَنْ يَقُولُ لأَخِيهِ: يَاتَافِهُ! يَسْتَحِقُّ الْمُثُولَ أَمَامَ الْمَجْلِسِ الأَعْلَى؛ وَمَنْ يَقُولُ: يَاأَحْمَقُ! يَسْتَحِقُّ نَارَ جَهَنَّمَ!

23 فَإِذَا جِئْتَ بِتَقْدِمَتِكَ إِلَى الْمَذْبَحِ، وَهُنَاكَ تَذَكَّرْتَ أَنَّ لأَخِيكَ شَيْئاً عَلَيْكَ،

24 فَاتْرُكْ تَقْدِمَتَكَ أَمَامَ الْمَذْبَحِ، وَاذْهَبْ أَوَّلاً وَصَالِحْ أَخَاكَ، ثُمَّ ارْجِعْ وَقَدِّمْ تَقْدِمَتَكَ.

25 سَارِعْ إِلَى اسْتِرْضَاءِ خَصْمِكَ وَأَنْتَ مَعَهُ فِي الطَّرِيقِ إِلَى الْمَحْكَمَةِ، قَبْلَ أَنْ يُسَلِّمَكَ الْخَصْمُ إِلَى الْقَاضِي، فَيُسَلِّمَكَ الْقَاضِي إِلَى الشُّرَطِيِّ، فَيُلْقِيَكَ فِي السِّجْنِ.

26 وَالْحَقَّ أَقُولُ لَكَ إِنَّكَ لَنْ تَخْرُجَ مِنَ السِّجْنِ حَتَّى تُوْفِيَ الْفَلْسَ الأَخِيرَ!

27 وَسَمِعْتُمْ أَنَّهُ قِيلَ: لاَ تَزْنِ!

28 أَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: كُلُّ مَنْ يَنْظُرُ إِلَى امْرَأَةٍ بِقَصْدِ أَنْ يَشْتَهِيَهَا، فَقَدْ زَنَى بِهَا فِي قَلْبِهِ!

29 فَإِنْ كَانَتْ عَيْنُكَ الْيُمْنَى فَخّاً لَكَ، فَاقْلَعْهَا وَارْمِهَا عَنْكَ، فَخَيْرٌ لَكَ أَنْ تَفْقِدَ عُضْواً مِنْ أَعْضَائِكَ وَلاَ يُطْرَحَ جَسَدُكَ كُلُّهُ فِي جَهَنَّمَ!

30 وَإِنْ كَانَتْ يَدُكَ الْيُمْنَى فَخّاً لَكَ، فَاقْطَعْهَا وَارْمِهَا عَنْكَ، فَخَيْرٌ لَكَ أَنْ تَفْقِدَ عُضْواً مِنْ أَعْضَائِكَ وَلاَ يُطْرَحَ جَسَدُكَ كُلُّهُ فِي جَهَنَّمَ!

31 وَقِيلَ أَيْضاً: مَنْ طَلَّقَ زَوْجَتَهُ، فَلْيُعْطِهَا وَثِيقَةَ طَلاَقٍ.

32 أَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: كُلُّ مَنْ طَلَّقَ زَوْجَتَهُ لِغَيْرِ عِلَّةِ الزِّنَى، فَهُوَ يَجْعَلُهَا تَرْتَكِبُ الزِّنَى. وَمَنْ تَزَوَّجَ بِمُطَلَّقَةٍ، فَهُوَ يَرْتَكِبُ الزِّنَى.

33 وَسَمِعْتُمْ أَنَّهُ قِيلَ لِلأَقْدَمِينَ: لاَ تُخَالِفْ قَسَمَكَ، بَلْ أَوْفِ لِلرَّبِّ مَا نَذَرْتَهُ لَهُ.

34 أَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: لاَ تَحْلِفُوا أَبَداً، لاَ بِالسَّمَاءِ لأَنَّهَا عَرْشُ اللهِ،

35 وَلا بِالأَرْضِ لأَنَّهَا مَوْطِيءُ قَدَمَيْهِ، وَلاَ بِأُورُشَلِيمَ لأَنَّهَا مَدِينَةُ الْمَلِكِ الأَعْظَمِ.

36 وَلاَ تَحْلِفْ بِرَأْسِكَ لأَنَّكَ لاَ تَقْدِرُ أَنْ تَجْعَلَ شَعْرَةً وَاحِدَةً فِيهَا بَيْضَاءَ أَوْ سَوْدَاءَ.

37 لِيَكُنْ كَلامُكُمْ: نَعَمْ، إِنْ كَانَ نَعَمْ؛ أَوْ: لاَ، إِنْ كَانَ لاَ. وَمَا زَادَ عَلَى ذَلِكَ فَهُوَ مِنَ الشِّرِّيرِ.

38 وَسَمِعْتُمْ أَنَّهُ قِيلَ: عَيْنٌ بِعَيْنٍ وَسِنٌّ بِسِنٍّ.

39 أَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: لاَ تُقَاوِمُوا الشَّرَّ بِمِثْلِهِ، بَلْ مَنْ لَطَمَكَ عَلَى خَدِّكَ الأَيْمَنِ، فَأَدِرْ لَهُ الْخَدَّ الآخَرَ؛

40 وَمَنْ أَرَادَ مُحَاكَمَتَكَ لِيَأْخُذَ ثَوْبَكَ، فَاتْرُكْ لَهُ رِدَاءَكَ أَيْضاً؛

41 وَمَنْ سَخَّرَكَ أَنْ تَسِيرَ مِيلاً، فَسِرْ مَعَهُ مِيلَيْنِ.

42 مَنْ طَلَبَ مِنْكَ شَيْئاً، فَأَعْطِهِ. وَمَنْ جَاءَ يَقْتَرِضُ مِنْكَ، فَلاَ تَرُدَّهُ خَائِباً!

43 وَسَمِعْتُمْ أَنَّهُ قِيلَ: تُحِبُّ قَرِيبَكَ وَتُبْغِضُ عَدُوَّكَ.

44 أَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: أَحِبُّوا أَعْدَاءَكُمْ، وَبَارِكُوا لاَعِنِيكُمْ، وَأَحْسِنُوا مُعَامَلَةَ الَّذِينَ يُبْغِضُونَكُمْ، وَصَلُّوا لأَجْلِ الَّذِينَ يُسِيئُونَ إِلَيْكُمْ وَيَضْطَهِدُونَكُمْ،

45 فَتَكُونُوا أَبْنَاءَ أَبِيكُمُ الَّذِي فِي السَّمَاوَاتِ: فَإِنَّهُ يُشْرِقُ بِشَمْسِهِ عَلَى الأَشْرَارِ وَالصَّالِحِينَ، وَيُمْطِرُ عَلَى الأَبْرَارِ وَغَيْرِ الأَبْرَارِ.

46 فَإِنْ أَحْبَبْتُمُ الَّذِينَ يُحِبُّونَكُمْ، فَأَيَّةُ مُكَافَأَةٍ لَكُمْ؟ أَمَا يَفْعَلُ ذَلِكَ حَتَّى جُبَاةُ الضَّرَائِبِ؟

47 وَإِنْ رَحَّبْتُمْ بِإِخْوَانِكُمْ فَقَطْ، فَأَيَّ شَيْءٍ فَائِقٍ لِلْعَادَةِ تَفْعَلُونَ؟ أَمَا يَفْعَلُ ذَلِكَ حَتَّى الْوَثَنِيُّونَ؟

48 فَكُونُوا أَنْتُمْ كَامِلِينَ، كَمَا أَنَّ أَبَاكُمُ السَّمَاوِيَّ هُوَ كَامِلٌ!

Warham
10-17-2006, 07:55 AM

LMAO, don't tell that to the libs here, ELVIS! They think the BCE is watching this forum, looking for 'traitors' that dare speak out against George W. Bush; ready to take out of their homes in the middle of the night, and send to them Club Gitmo where they'll never be heard from again (all the while getting three square meals, prayer rugs and a Koran, and three hours of exercise per day).

Nickdfresh
10-17-2006, 11:57 AM
First of all, It's ELVIS...

Secondly, stop taking yourself so seriously...

The world can go a day without your deep thinking wizdom...

That's right, wizdom...

Believe me on one thing...

Enjoy yourself for a change...

Peace...

How about not posting boring, old hat fare for the "stuck in the 1990s" crowd...